منتدى شباب الرياض دقهلية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  اليوميةاليومية  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اراء لاعبى الزمالك قبل القمة 100

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحزين
حسام السلامى الملاك الحزين
حسام السلامى الملاك الحزين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 436
العمر : 30
بلدك يا عسل ايه : المنصورة
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: اراء لاعبى الزمالك قبل القمة 100   الأحد سبتمبر 16, 2007 3:12 pm

عمرو :هز شباك الحضري متعتي ، شيكابالا:سنبدأ بهدف مبكر



قال حازم إمام كابتن الزمالك إن الفريق قادر علي التحدي والكفاح طوال مباراة القمة واللاعبون يمتلكون القدرة علي فك شفرة الدفاع الأحمر بفضل الروح الجديدة التي دبت في صفوف القافلة البيضاء بفضل لمسات الهولندي رود كرول المدير الفني الذي تولي قيادة الفريق في توقيت صعب جداً.
طالب حازم إمام زملاءه بالفريق بضرورة التركيز في مباراة القمة والدخول سريعاً في أجوائها من أجل إحراز الفوز الذي يمثل انطلاقة قوية في مسيرة الفريق هذا الموسم.
كما تحدث البلدوزر عمرو زكي فقال إن مباراة القمة رقم مائة سوف تكون بداية انطلاق جديدة في مسيرة الزمالك هذا الموسم حيث يعيش الفريق أفضل حالاته الفنية والبدنية وجميع اللاعبون يحدوهم أمل المشاركة والتألق لانتزاع الفوز وحصد أهم وأغلي ثلاث نقاط في ماراثون الدور الأول للدوري.
تعهد نجم الزمالك بالأداء بروح قتالية عالية للوصول لمرمي عصام الحضري وهز شباكه الذي يمثل متعة خاصة جداً.
قال مصطفي جعفر إن الزمالك يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متجانسة من اللاعبين في الهجوم والدفاع بالاضافة الي الصفقات الجديدة التي تمثل اضافة حقيقية وساهمت في اكتمال القوة الضاربة للفريق.
أضاف أن اللاعبين سوف يبذلون قصاري جهدهم أمام الأهلي لخطف الفوز لمصالحة الجماهير الزملكاوية المتعطشة للانتصارات.
أشار شيكابالا الي أن القافلة البيضاء مليئة بالنجوم القادرين علي تحويل مسار أي مباراة لصالحهم وبالاصرار والتحدي سوف نتمكن من خطف هدف مبكر في مرمي الأهلي لإرباك حسابات جهازه الفني ولن ترهبني الهتافات.. والمكسب شعار الزمالك في اللقاء ولابديل أمامنا عن هز الشباك وحصد الثلاث نقاط.
أوضح عبدالحليم علي نجم هجوم الزمالك أن حالة الاستقرار الفني والإداري التي يمر بها الفريق منذ فترة بفضل سياسة ممدوح عباس رئيس النادي سوف تترجم عملياً في الملعب أمام الأهلي.
وأضاف العندليب : أن إمكانيات لاعبي الفريق في الدفاع والهجوم تضمن تحقيق المكسب بأقل مجهود والمساندة الجماهيرية مطلوبة لمؤازرة الفريق.
يري الأردني خالد سعد أن مباراة القمة تمثل محطة هامة جداً له ضمن صفوف الزمالك مشيرا الي أن الفريق يضم مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الامكانيات الفنية والبدنية العالية والتي سوف تجعل مهمة الفوز سهلة برغم قوة المنافس العنيد.
أوضح كريم ذكري نجم دفاع الفريق أن مباراة الأهلي تمثل سنة أولي قمة وسيحرص علي التألق في التدريبات استعداداً للمشاركة في المباراة منذ البداية.
قال ذكري إن دفاع الزمالك أصبح سداً منيعاً ولاداعي للتشكيك في قدرات المدافعين الذين سيكون لهم دور هام ومؤثر في انتزاع الفوز علي الأهلي.
المساء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اراء لاعبى الزمالك قبل القمة 100
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الرياض دقهلية :: ♥°o.O ( قسم الرياضه العامه) O.o°♥ :: O (منتدى عشاق نادى الزمالك) O-
انتقل الى: