منتدى شباب الرياض دقهلية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  اليوميةاليومية  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تسريحة شعر المرأة تكشف خبايا شخصيتها ، هيا لنكتشف !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحزين
حسام السلامى الملاك الحزين
حسام السلامى الملاك الحزين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 436
العمر : 31
بلدك يا عسل ايه : المنصورة
تاريخ التسجيل : 16/08/2007

مُساهمةموضوع: تسريحة شعر المرأة تكشف خبايا شخصيتها ، هيا لنكتشف !   الجمعة سبتمبر 28, 2007 4:26 pm

تسريحة شعر المرأة تكشف خبايا شخصيتها ، هيا لنكتشف !
لكل امرأة دلالات خاصة من خلال التعرف على قدر كبير من ملامح شخصيتها، فكما أن لنظرة العين لغة ، ولملامح الوجه حديثاً يمكن أن يحكي عن أسرار وخفايا تلك الشخصية ، كذلك فإن لتسريحة الشعر لغة ودلالات تقول عن صاحبتها الكثير ، خاصة بالنسبة للمرأة التي تصر على تسريحة شعر بعينها ترتاح لها ، وتحرص على الظهور دائما بها
- فالفتاة التي تربط شعرها وتشده إلى خلف أذنيها ، يعني ذلك أنها إنسانة انطوائية تميل إلى العزلة وجادة إلى حد كبير، وحريصة فى معاملاتها إلى أبعد حد فلا تعطي ثقتها بسهولة .
أما الفتاة التي تميل إلى اللعب بأصابع يدها فى شعرها مع محاولة رفعه بين الحين والآخر ليظهر جزءا من عنقها ، فإن ذلك يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها ، وتميل إلى البساطة فى مظهرها وتعاملاتها، بالأضافة إلى أنها اجتماعية إلى حد كبير .
وبالنسبة للفتاة التي تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لاإرادية فهي غالباً ما تكون من عاشقات جذب الأنظار إليها ،تتحكم فيمن تحب من الناس ، وتحب أن تمدح.
أما بالنسبة لصاحبة الشعر الطويل ، فهي غالباً ما تكون رومانسية ملتزمة وتقليدية إلى حد كبير بالأضافة إلى كونها إنسانة معتدلة هادئة ، رقيقة في أى عمل تقوم به ، أما أهم عيوبها فهي الانطوائية الشديدة والخجل.
- الشعر المتوسط الطول الذى يصل إلى نصف الظهر كثيراً ما يروق لمعظم النساء ،وعادة ما تكون صاحبة هذا الشعر غامضة فلا يعبر مظهرها الخارجى بسهولة عما بداخلها وهى عادة ما تكون إنسانة محبوبة ولطيفة وطيبة ولكنها حريصة جداً ودقيقة ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهى إنسانة وتصلح لأن تكون محامية أومحقة أو باحثة .
- أما صاحبة الشعر القصير ، فهي عادة جادة في عملها ، إنسانة عملية ، وهي منطلقة وحنونة في ذات الوقت فلا تسعى أبداً مهما حدث إلى ظلم أو جرح أى إنسان.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تسريحة شعر المرأة تكشف خبايا شخصيتها ، هيا لنكتشف !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب الرياض دقهلية :: ¨°o.O ( الروقان كله مع الفارس نت) O.o° :: ◄منتدى المراه وشؤون الاسره خاص►-
انتقل الى: